منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 
 

 اصابة القاضي عادل عبد السلام جمعه (جلاد أعداء النظام) فى الدائرة (الديلفيري) بسرطان الفك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظاهربيبرس
مديرعام
avatar

الدوله الدوله :
الدوله الدوله : دولتى
عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 28/11/2013

مُساهمةموضوع: اصابة القاضي عادل عبد السلام جمعه (جلاد أعداء النظام) فى الدائرة (الديلفيري) بسرطان الفك   الخميس ديسمبر 26, 2013 3:41 pm

اصابة القاضي عادل عبد السلام جمعه (جلاد أعداء النظام) فى الدائرة (الديلفيري) بسرطان الفك


الخميس 23 صفر 1435 في TopSlider, أخبار مصر اضف تعليق

نقل المستشار «عادل عبد السلام جمعة» في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، إلى مستشفى القاهرة التخصصي لإجراء الفحوصات اللازمة والأشعة.
وقالت مصادر طبية بمستشفى القاهرة التخصصي، إن المستشار «عادل عبد السلام جمعة» يعاني مرض سرطان الفك منذ أشهر، وأن حالته خطرة بسبب خطأ في العلاج الكيماوي أدى إلى التهاب في اللثة وصعوبة شديدة في تناول الطعام.
أشارت وثيقة من وثائق جهاز مباحث أمن الدولة، بعد الثورة عن لقاء سرى جمع بين أحد ضباط هذا الجهاز والمستشار عادل عبدالسلام جمعة، رئيس الدائرة المختصة بالنظر فى قضية الدكتور أيمن نور، رئيس حزب الغد، قبل أيام من صدور الحكم الذى قضى بسجنه خمس سنوات، والذى بدا على ضوء هذه الوثيقة وكأنه صادر عن جهاز أمن الدولة وليس عن القضاء المصرى.
كما أن جمعه هو نفسه رئيس الدائرة التى قامت بتخفيف حكم إعدام كان قد صدر ضد هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال المقرب من جمال مبارك والمدان فى جريمة قتل المطربة سوزان تميم.
قامت محكمة الاستئناف بإحالة قضية حبيب العادلى ومعاونيه الأربعة، والمتهمين بقتل وجرح آلاف المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير، إلى الدائرة الرابعة التى يرأسها المستشار. فلم يدن منهم أحد .
قام جهاز أمن الدولة المنحل بتزويد المستشار جمعة بطاقم مكون من أحد عشر أمين شرطة يتناوبون حراسته، وتتولى وزارة الداخلية دفع رواتبهم وتغطية جميع نفقاتهم بالكامل. حتى بعد سقوط نظام مبارك.
كان نظام مبارك يصر على توجيه كل القضايا مع خصومة إلى دائرة جمعه الذي يعطي أحكاماً قاسية لا تستند إلى قانون !
وهو صاحب قرار التحفظ على أموال المهندس خيرت الشاطر و28 من رجال الأعمال المنتمين للإخوان فى 1996 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصابة القاضي عادل عبد السلام جمعه (جلاد أعداء النظام) فى الدائرة (الديلفيري) بسرطان الفك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخات شعرية :: المنتديات العامه :: المنتدى السياسى-
انتقل الى: