منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 

رجال اسيوط يحذرون مرتزقة الداخلية من غضبة الصعيد ورجاله

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام

اوسمتى :
------------------------------------------------------------------------------

الدوله الدوله :

مُساهمةموضوع: رجال اسيوط يحذرون مرتزقة الداخلية من غضبة الصعيد ورجاله   الخميس يناير 02, 2014 7:25 am

حذر أحرار أسيوط ما اعتبروهم عديمي المروءة والنخوه ، ميلشيات الداخلية من التمادى فى شراء عداوة الشعب بأقبح الأفعال ، مشددين على أنهم سيدفعون ثمن حماقاتهم عاجلاً لا آجلاً .
كانت ميلشيات محمد ابراهيم قد اعتقلوا  زوجة معتقل اليوم من منزلها  وحالوا بينها وبين رضيعها وقرروا عرضها على النيابه صباح الغد ، وهو ما أثار غضب الأهالي .
نص البيان :

بيان التحالف الوطنى بـأسيوط تعليقا على اعتقال زوجة معتقل:

إلى بلطجية الانقلاب و داخليته الإرهابية ..إلى عديمى المروءة والنخوة و الإنسانية ..إلى الذين يشترون عداوة الشعب بأقبح الأفعال ..حتى وصل بهم أن يختطفوا النساء و يعتدوا على الحرمات و يروّعوا الآمنين و آخرها إختطاف إحدى حرائر أسيوط من بيتها عصر اليوم الأربعاء 1 يناير , و حالوا بينها وبين طفلها الرضيع و زوجها خلف القضبان أسير .
و إزاء تكرار هذه الأفعال التى تدل على إنعدام المروءة والنخوة بل و الإنسانية منكم , فإننا ننذركم غضبة الصعيد و رجاله , فلكم حرمات كما لنا حرمات .. فلا تبتدئوا حماقات تدفعوا ثمنها عاجلا لا آجلا .. كفوا عن أفعالكم وأطلقوا نساءنا قبل أن تشتعل النار من تحت الرماد ” لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم ” .
التحالف الوطني لدعم الشرعية و رفض الانقلاب بأسيوط
الأربعاء 1/1/2014
http://th77th.forumegypt.net

صفحة 1 من اصل 1