منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 
 

 لماذا اضرب ضباط القوات الخاصة بالداخلية المصرية عن الخروج فى المأموريات ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام
avatar

اوسمتى :
------------------------------------------------------------------------------


الدوله الدوله :
عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 26/11/2013

مُساهمةموضوع: لماذا اضرب ضباط القوات الخاصة بالداخلية المصرية عن الخروج فى المأموريات ؟   الإثنين أبريل 28, 2014 11:10 am

لماذا اضرب ضباط القوات الخاصة عن الخروج فى المأموريات ؟

الاعلامي أحمد عبد العليم:
يحكي المقدم (ع) عن الإضراب الذي يقوده مجموعة من ضباط العمليات الخاصة بعد أن ثبت لهم التضحية بهم من قبل الداخلية في العديد من العمليات كان آخرها تلك المأمورية التي جاءتهم بالخروج للاسماعيلية للقبض على مجموعة من تجار المخدرات أثناء عملية تهريب كمية كبيرة».
ويكمل الضابط وفقا لتدوينة عبدالعليم:«خرج في المأمورية عشرة ضباط من زملائه وفوجئوا بمجرد الوصول للمكان أنها ليست عملية تهريب مخدرات وإنما تهريب “مكبس حشيش ” كامل – وهو ما يستخدم لتصنيع الحشيش وينتج 4 طن في الساعة الواحدة».
ويكشف الضابط “ع” أنه من «المفترض أنه”مكبس الحشيش” غير موجود في مصر؛ لذلك كانت عملية تأمينه عالية جداً لدرجة أنهم تعرضوا لإطلاق النار لمدة أربع ساعات متواصلة من الواحدة وحتى الخامسة ومن محترفين يقول المقدم أنهم بالأحرى ضباط جيش على كفاءة عالية من التدريب يقومون بحماية المكبس الذي يعني دخوله تصنيع الحشيش في مصر بدلا من استيراده من قبل التجار».
ويفجر الضابط مفاجأة كبرى : «أخذت القوة الخاصة في التقهقر بعدما قتل ثلاثة منهم وأصيب رابع لكن ولأن الهواتف المحمولة سحبت منهم قبل العملية لم يتمكنوا من التواصل مع قادتهم فطلبوا من بعض قوات الجيش الثاني التدخل ومحاصرة المجموعة المهربة لكنهم فوجئوا برفض قوات الجيش».
ويؤكد الضابط أن هذا التصرف من ضباط الجيش «عزز لديهم الشكوك أن العملية برمتها تتم لصالح بعض قيادات الجيش». ويتابع عبدالعليم أن الضابط يؤكد: «منذ تلك المأمورية وهناك إضراب داخل القوات الخاصة بالشرطة لإدراكهم أنهم يتم التضحية بهم ، لذلك جاء الحوار على صفحات اليوم السابع مع قائد هذه القوات الذي أخذ يسوق الأكاذيب بأن الضباط يضربون القرعة على من يخرج من كثرة حرصهم على الاستشهاد في محاولة منه لتشتيت الانتباه عن ذلك الإضراب وبث روح اليأس في صدور الضباط الذين يقودونه».

http://almydan.tv/?p=30649
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th77th.forumegypt.net
 
لماذا اضرب ضباط القوات الخاصة بالداخلية المصرية عن الخروج فى المأموريات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخات شعرية :: المنتديات العامه :: المنتدى السياسى-
انتقل الى: