منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  2-2010
منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  2-2010
منتدى صرخات شعرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام
Admin

اوسمتى : بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  2107_q11
------------------------------------------------------------------------------
بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  Oky33511

الدوله الدوله : بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  Egypt10

بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية    بالفيديو.. السيسى يغازل إسرائيل .. ويختار نجمة داوود رمزا لحملته الانتخابية  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2014 11:14 am

‎https://www.youtube.com/watch?v=6XaydtMpNGw‎

https://th77th.forumegypt.net

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو| شاب مصرى "السيسى ده بتاع حريم ومسهوك" ‎
» بالفيديو| موسى يعترف بفشل السيسى فى فضيحة خطاب أسيوط
» بالفيديو | "أردوغان" يرد على "أوباما" لوضعه قدمًا على قدم
» معتز مطر يفضح مونتاج لقاء السيسى : رصدنا اكثر من 115 وقفة مونتاج فى اللقاء لمعالجة سقطات السيسى
» قصة حمار يخوض المنافسة الانتخابية