منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 
 

 مأذون الخارجية نبيل فهمي يهدد بطلب الطلاق لأمه من أمريكا !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام
avatar

الدوله الدوله :
عدد المساهمات : 521
تاريخ التسجيل : 26/11/2013

مُساهمةموضوع: مأذون الخارجية نبيل فهمي يهدد بطلب الطلاق لأمه من أمريكا !!    الجمعة مايو 02, 2014 8:49 am

مأذون الخارجية نبيل فهمي يهدد بطلب الطلاق لأمه من أمريكا !!
الخميس, 01 مايو 2014
طوال عمرنا ونحن نعلم ونغني وندندن ونعلم الأطفال أن مصر هي أم الدنيا وفي قول مأثور لقائد الانقلاب قال إنها هاتبقي قد الدنيا ، فإذا بمأذون خارجيته نبيل بك فهمي سليل عائلة السفراء والوزراء يكشف لنا ولقائده أننا سُذج ولا نعرف من هي مصر وأننا نعيش علي التراث الذي لا محل له من الواقع سواء تُراثنا الذي تعلمناه وعلـّمناه نظراً لمكانة مصر العظيمة أو هذا الكلام الحلمنتيشي للسيسي .. كله كله .. أي كلام في أي كلام

أما الواقع فقد كشفه المأذون الخبير في العلاقات الخارجية ولامؤاخذة ( الداخلية ) أيضاً بين الدول .. فكشف لنا أن الأم مصر هذه أكذوبة لأنها لسة متجوزة أمريكا منذ فترة قصيرة علي يديه ورغم ذهابه لزيارة الزوجة مصر في أمريكا كثيراً فلم يتبادر إلي سمعه أن الزوجين قد أنجبا بعد أطفالا ملأوا بهم الكرة الأرضية !
حوار الطلاق
بعد أن هزت المأزون تصريحاته المهينة والمخجلة التي تستوجب عزله الكرة الأرضية غضباُ عليه حاول فهمي أن يُصلح ما أفسده التصريح الأول فأجري حواراً جديداً لنجاً اليوم لقناة b b s الأمريكية وواصل دوره في أداء دور الشيخ المأذون وقال أنه كان يقصد أن الزواج كان زواجاً شرعياً !!!!
لا والله.....؟ يا راجل ؟ وكان فيه شهود بقي علي كده ؟ علي الله تكون أحضرت شهوداً عليهم القيمة كده .. مثل مثلاً روسيا وألمانيا أو كوريا والصين........ وأوعي أوعي تكون جبت إسرائيل أو حتى حضرت الفرح !
بس استني ياعم الحاج هنا....... الله؟ .. شرعي إزاي؟ هي مش مصر دي مسلمة وعم أمريكا ده مسيحي ولا يجوز الزواج بينهما ؟! يبقي شرعي إزاي يا أستاذ ؟؟!
آآآه .. معاك فتوي من شيوخ في مصر أنه يجوز وأهو أحسن من الاغتصاب ؟!
ولم يكتف المأزون بذلك وأنه قد زّوج مصر زواجاً شرعياً وإنما واصل تهريجه السياسي في زمن الانقلاب المسخرة وقال أن هذا الزواج يتضمنه الطلاق إذا كانت العلاقة غير ناجحة .!!
طب يا حاج وانت جاي هات ورقة طلاق مصر واياك يضحكوا عليك وتنسي تجيب المهر والشبكة والبيت الأبيض لأن البيت الأبيض من حق الزوجة ولا انت ما شفتش الفيلم ده؟!
أخيراً .. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل الوزراء منا
وحقك علينا يامصر !!!!!

http://elshaab.org/thread.php?ID=108545
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th77th.forumegypt.net
 
مأذون الخارجية نبيل فهمي يهدد بطلب الطلاق لأمه من أمريكا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخات شعرية :: المنتديات العامه :: المنتدى السياسى-
انتقل الى: