منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 

"داعش" تعزل قياديًا مصريًا لاستهزائه برجل عجوز

كاتب الموضوعرسالة
الظاهربيبرس
مديرعام

الدوله الدوله :
الدوله الدوله : دولتى

مُساهمةموضوع: "داعش" تعزل قياديًا مصريًا لاستهزائه برجل عجوز   الأربعاء يونيو 18, 2014 11:35 am

متابعات - رصد 17/06/2014
بعد انتشار مقطع فيديو لأمير في تنظيم "داعش" مصري الجنسية يدعى أبو بكر المصري؛ وهو يسخر من رجل عجوز بعد عجزه عن الإجابة على بعض الأسئلة الدينية مثل أركان الصلاة واسم النبي، قررت "داعش" عزله ومعاقبته "نتيجة لفعله الخاطئ".
وقال بيان منشور على الحساب الرسمي لفرع "داعش" في محافظة حلب: "لقد اطلعت ولاية حلب على تسجيل نشر على شبكة الإنترنت يظهر فيه أمير منطقة في الدولة الإسلامية مع رجل ذي شيبة يجهل جل دينه، ولقد أخطأ الأخ غفر الله لنا وله وظهر منه ما لا يليق بأمير منطقةٍ في الدّولة الإسلامية، ولذا قررت ولاية حلب تعزير الأخ وعزله عن مسؤوليته".
وأضاف البيان: "وتوصي ولاية حلب كل جنودها وأمرائها بتقوى الله في السر والعلن وعدم الغرور والكبر والعجب وتحث شرعييها ودعوييها على المزيد من بذل الجهد والسهر على تعليم الناس أمر دينهم ورفع الجهل عنهم والحرص على استقامتهم واستتابة المرتد غير المعاند منهم".
وأضاف البيان: "كما وتحث وتستنصر طلبة العلم والدعاة لسد الخلة والهجرة إلى الدولة الإسلامية عسى الله أن ينفع بهم المسلمين ويعزّ بهم الدين فقد قال صلى الله عليه وسلم: لأن يهدي الله بك رجلًا واحدًا خير لك من حمر النعم".

https://www.youtube.com/watch?v=DN_C1_Tploc

صفحة 1 من اصل 1