منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق 2-2010
منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق 2-2010
منتدى صرخات شعرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق

كاتب الموضوعرسالة
الظاهربيبرس
مديرعام
الظاهربيبرس

الدوله الدوله : مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق Egypt10
الدوله الدوله : دولتى

مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق Empty
مُساهمةموضوع: مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق   مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2014 7:07 am

رصد 24/06/2014

أضرم مجهولون النيران، عقب ظهر،اليوم الثلاثاء، أمام مبنى أمن الدولة بالزقازيق بالشرقية.

وقام المجهولون بقطع الطريق العام أمام المبني، دون إبداء أسبابهم التى أدت لذلك.

http://rassd.com/15-99934_%D9%85%D8%AC%D9%87%D9%88%D9%84%D9%88%D9%86_%D9%8A%D8%B4%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86_%D8%A8%D9%85%D8%A8%D9%86%D9%89_%D8%A3%D9%85%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%82%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%82#sthash.twP7CArV.dpuf

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق
» مجهولون يشعلون النيران بمبنى أمن الدولة بالزقازيق
» رصد | رغم القبض الامنية حرائر الاقصر يشعلون فراشه مفاجأة خلف مبنى الامن الوطنى بالاقصر
» فضيحة كوميدية: نيابة امن الدولة تتهم شركة فودافون بعرض إعلان به خطة إرهابية للإخوان رعب إنقلابى
» فضيحه اثار الحكيم تتقدم بشكوى للعليا للانتخابات عشان القاضى" بيصلى هانفضل لحد امتى فى اخوانة الدولة