منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 
 

 فضيحه مدويه ابن عمرو موسى نصاب كبيييييييييييييير كبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام
avatar

اوسمتى :
------------------------------------------------------------------------------


الدوله الدوله :
عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 26/11/2013

مُساهمةموضوع: فضيحه مدويه ابن عمرو موسى نصاب كبيييييييييييييير كبير   السبت ديسمبر 07, 2013 2:50 pm

فضيحه مدويه ابن عمرو موسى نصاب كبيييييييييييييير كبير

تزوير الدستور سينتهى قبل إنهاء ملفات فساد أعضاء لجنة «طراطير العسكر»
تواصل «الشعب» فتح وفضح الملفات السوداء لكتبة اللجنة الخمسينية لتخريب الدستور المعينة من قبل الانقلابيين، لتمرير وسلق دستور يتماشى مع البدلة العسكرية التى لا ترى سوى مصالحها ولو على حساب الوطن، مستعينة فى ذلك ببعض الترزية والفاسدين الذين تجمعهم المصالح أو كره التيار الإسلامى.
حازم عمرو موسى
لم تتوقف الاتهامات الموجهة ضد عمرو موسى على شخصه فحسب، بل طالت أسرته أيضا؛ فجاء فى الصحف أن نجله حازم عمرو موسى قد قام ببيع سيارة أكثر من مرة.. الواقعة جرى التحقيق فيها بمعرفة نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى أحيل إليها بلاغ مقدم من المواطن «علاء ماهر أمين» المقيم فى 10شارع إسماعيل محمد إسماعيل بمنطقة المرج؛ يتهم فيه حازم عمرو موسى رئيس مجلس إدارة شركة «كونتاكت» لتجارة السيارات بالنصب عليه.. البلاغ حمل رقم 2326 لسنة 2010 إدارى الدقى، أكد فيه المبلغ أنه قام بشراء سيارة ماركة هيونداى أكسنت موديل 2006 وتحمل لوحة معدنية أرقام (534731 ملاكى القاهرة) وذلك بنظام التقسيط، وحصل على إقرار من الشركة يبيح له القيام بتجديد رخصة التسيير، وذلك فى 14 من سبتمبر 2009.. إلا أنه فوجئ بقيام الشركة التى يملكها نجل عمرو موسى ببيع السيارة لآخرين.
وذكر ماهر أمين أن حازم عمرو موسى كان يعمل ضابط شرطة سابقا وله أصدقاء فى جهاز الشرطة، بالإضافة إلى نفوذ والده للضغط عليه من أجل التنازل عن البلاغ. وبسؤال الضحية عن مبرر قيام الشركة بذلك، ذكر أنه لا يعلم، وقدم بعض الأوراق والإيصالات التى تفيد بسداده الأقساط بانتظام.. بالإضافة إلى تعرضه لتهديدات ومطاردات قضائية ليس لها أساس، كما أشار إلى أن شركة نجل عمرو موسى تتعاون مع شركة أخرى تحمل اسم «الكويت والبلاد العربية» تقوم بإصلاح السيارات التى يقوم ببيعها.. وقامت من قبل بإصلاح السيارة التى اشتراها.
وشركة «كونتاكت» متخصصة فى تجارة السيارات المستعملة؛ فتشترى السيارات المستعملة وتصلحها ثم تبيعها، وتأسست الشركة عام 2001 برأس مال 50 مليون جنيه مصرى. كما أنها أول شركة متخصصة فى تمويل شراء سيارات الركوب الخاصة فى مصر بالاستفادة من إمكانيات المساهمين الأساسيين بالشركة؛ البنك التجارى الدولى، وبنك مصر.
ضباط أمن دولة يعملون لدى نجله
حازم عمرو موسى صاحب شركة يعمل معه أحد ضباط أمن الدولة، ويقوم بعمل تسهيلات للمستوردين نظير عمولة، والتسهيلات هى عدم دفع الجمارك وتسهيل الإجراءات الجمركية، وله حكايات كثيرة فمعظم من يخلص لهم لأول مرة يتم تخزين البضاعة فى مخازنه الخاصة لضمان حقه ويأخذ صاحب البضاعة جزءا صغيرا منها لتسويقه وعند الرجوع إلى (حازم باشا) يقال له: هذه البضاعة أكلتها القطة! ويستغل فى ذلك السيدة (...) التى تقوم باصطياد الزبائن وتكتب لهم إيصال أمانة ومعها ضابط أمن دولة، وأى واحد يحاول تهديد هذه السيدة بالإيصال يتم تهديده بالاعتقال!
هانيا عمرو موسى
«هانيا» خريجة الجامعة الأمريكية، وتكبر «خديجة» زوجة جمال مبارك بعدة سنوات؛ فقد تزوجت هانيا بأحمد مروان نجل رجل الأعمال الراحل أشرف مروان منذ أكثر من 15 عاما، لكن حياتها الزوجية سرعان ما عصفت بها المشكلات وتم الانفصال بعد سنوات من الحياة الزوجية التى أنجبت فيها هانيا طفلين هما «محمد وأمنية»، وعقب طلاقها بدأت ابنة أمين جامعة الدول العربية فى المشاركة فى الحفلات الخيرية وحصلت على عضوية العديد من الجمعيات المهتمة بالطفل، كما أقامت هى وصديقتها دينا فتحى «وهى زوجة رجل أعمال شهير» حضانة لأطفال الطبقة الراقية عرفت باسم «جيجلز» وهى الحضانة التى حظيت بزيارة خديجة الجمال، كما زارها السيد عمرو موسى أثناء احتفال أقيم لأطفال الحضانة على شاطئ النيل.
وكانت هانيا عمرو موسى من أوائل المدعوين لحضور حفل زواج خديجة الجمال وجمال مبارك، نظرا إلى قربها من العروس، وظلت هانيا طوال الحفل -الذى لم يحضره سوى 500 شخصية- بارزة بجوار خديجة وملازمة لها.
زوجته ليلى بدوى
وزوجته السيدة ليلى بدوى كانت قريبة جدا من سوزان مبارك، وقد أسندت إليها مسئولية الإشراف على مكتبة المعادى.

الخبر كامل
http://elshaab.org/thread.php?ID=86309
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th77th.forumegypt.net
 
فضيحه مدويه ابن عمرو موسى نصاب كبيييييييييييييير كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخات شعرية :: المنتديات العامه :: منتدى الاخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: