منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

شاطر | 

لعبة الحوت الازرق.

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام

اوسمتى :
------------------------------------------------------------------------------

الدوله الدوله :

مُساهمةموضوع: لعبة الحوت الازرق.   الثلاثاء أبريل 10, 2018 9:38 am

ما هي لعبة الحوت الازرق.؟؟ تعتمد لعبة الحوت الأزرق على غسل دماغ المراهقين خصوصا الاشخاص ضعاف الشخصية،
--
كان الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم هو أعرف الناس بقيمة الشباب فى هذه المرحلة وثمارها إذا توجهت التوجيه الحسن الرشيد
فعمل جاهدا صلى الله عليه وسلم واوصى كثيرا بهذا الزهر المتفتح من الشباب فنبت نباتا حسا فوهبوا له أعمارهم وكرسوا له قواهم
وكانوا هم سيوف الحق التي قطعت دابر الباطل
وكانو ومشاعل النور التي أضاءت الظلمات وكانو وطلائع الفجر المشرق الذي زين الدنيا بحضارة الإسلام
فأغناها ماديا وروحيا
ولما التف هذا الشباب حول النبي الأكرم عليه أفضل الصلاة والسلام أدى الإسلام وظيفته تأدية سامية عظيمة نشرت ظلالها على البسيطة،
بعد تلك نجد مثل هذه السقطات الخبيثة التى تعبث بعقول الشباب فتطيح بقدرها وتجعلها ضعيفة في حركيتها
الشباب الآن في بلادنا في هذا العمر الفتي
كيف تراه يجوب الشوارع مرتديا لباساً مقلدا فيه أهل الغرب ورأسه مزين بالقزعة التي اشتهر بها شباب اليهود والغرب المسيحي المترهل المنغمس في شهواته من رأسه إلى أخمص قدميه
شباب يقتل الوقت لا يحس بأن له رسالة في الحياة
شباب أعمى وحائر منغمسا فى الشهوات والانحلال الخلقي
هذا الشباب
يحتاج الى قدوة كالابوين والمدرسة والمجتمع
والثلاثة فقدت مشاعر الخير والصلاح
فهى جزء من عوامل الهدم وليس عاملا من عوامل البناء
فهذه الثلاث المذكورة
تستبيح المعاصي والمحرمات وتضيع الفرائض وتدفع لارتكاب الفواحش ومعاشرة الأشرار المقتدين بالقدوة السيئة وبالتالي تجد الشباب ينقاد إلى التقليد الأعمى فيفقد الشباب شخصية فتتحكم فى عقله العاب الكمبيوتر او العاب الكورة وهذا ما تراه العيون وتدمى له القلوب
شاعرثورة مصرية

https://www.albawaba.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83%D9%90-%D9%88%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%90/%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B2%D8%B1%D9%82-1113126

http://th77th.forumegypt.net

لعبة الحوت الازرق.
صفحة 1 من اصل 1