منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
منشارمملكة الدب الداشر 2-2010
منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
منشارمملكة الدب الداشر 2-2010
منتدى صرخات شعرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

منشارمملكة الدب الداشر

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام
Admin

اوسمتى : منشارمملكة الدب الداشر 2107_q11
------------------------------------------------------------------------------
منشارمملكة الدب الداشر Oky33511

الدوله الدوله : منشارمملكة الدب الداشر Egypt10

منشارمملكة الدب الداشر Empty
مُساهمةموضوع: منشارمملكة الدب الداشر   منشارمملكة الدب الداشر I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2018 10:23 am

منشارمملكة الدب الداشر
* * *
فى كل يوم يروِّعُنا قتيل
بمنشار{ ابن سلمان } عظامهم تنشر

ويموت الورد مصــــلوبا
ويقطع بغل ٍ غصـنه المثمر

ورأس الشوك منصوبا
وله رأس ثَمـِـلُ مفقر

فهو شجاع على المعاصى
وفى الخيرات لم يذكر

جعل الليالى البيض سودا
ويكسر القلم بوجهه الأحقر

ويعبث فى الصمت بصوت كريه
والأفاعى فى وجوده تحضر

فلا يدرى إبن سلمان ماذا يريد
يريد ملكا فيقتل الأكثر

شاعرثورة مصرية

فديو مقتل صيدلى مصرى فى السعودية ب 7 طعنات ادت الى وفاتة
وبعدها بساعتين ايضا قتل مصرى اخر فى مملكة الدواعش وكان السعوديين كلهم مختلين عقليا
من الرأس الى القاعده
السعودية اصبحت خطر على العالم كله
الكفيل السعودى حرق عامل {هندى وهو حى } قيده وحرقه وعندما وعندما بلغ احد العمال الذين شاهدو الحادث وجاءت الشرطه قال الكفيل السعودى انه اوصانى عند موته بحرقه لانه رجل صالح
وكم قتل من قبل

https://th77th.forumegypt.net

منشارمملكة الدب الداشر
صفحة 1 من اصل 1