منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
 مصر :وتزوير الانتخابات  2-2010
منتدى صرخات شعرية
أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتديات ربعاوى فى سجون ببلاوى }مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
 مصر :وتزوير الانتخابات  2-2010
منتدى صرخات شعرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صرخات شعرية

أربعة لا يَثبت معها مُلك ،غش الوزير، وسوء التدبير، وخُبثُ النِيَّة ، وظُلم الرَّعيّة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
اناصعيدى----------- ياسآئلى من أنا ؟ وعن نسبى أنا نجم وأهلى فى السما أقمار ----------- انا سوهاجى اسيوطى قناوى وبلادى بلاد البارود والنار ----------- انا مع الحق والشرعيه‎‎ وبوجه للمعرصين إنذار ----------- انا صعيدى محترم ارفض المسخرة والعار ----------- وأرفع سلاحى فى جه الطغاة يسقط حكم العسكر الأشرار ----------- انا الصعيدى انا مسلم اصون عرضى واحمى العار ----------- لآ أنا عمرو ولا بكرى ولا انا بوق من ابواق العار ----------- انا صعيدى بلد المرجله هقرب لكم المسافة والمشوار ----------- لو زرتونا تلاقو الكرم عندنا بنكرم الضيف ونعظم الاحرار ----------- ونؤيد الرئيس الشريف مرسى ويسقط حكم العسكر الأشرار ---------- شاعر ثورة مصرية‎ * * * *

مصر :وتزوير الانتخابات

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرعام
Admin

اوسمتى :  مصر :وتزوير الانتخابات  2107_q11
------------------------------------------------------------------------------
 مصر :وتزوير الانتخابات  Oky33511

الدوله الدوله :  مصر :وتزوير الانتخابات  Egypt10

مصر :وتزوير الانتخابات  Empty
مُساهمةموضوع: مصر :وتزوير الانتخابات     مصر :وتزوير الانتخابات  I_icon_minitimeالأحد يناير 19, 2014 9:54 am

مصر : تزوير الانتخابات في عهد محمد حسني مبارك
تسجيل يظهر فداحة التزوير الذي كان في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك
الفئة

نسخه طبق الاصل فى عهدالانقلاب ولكن
فى عهد مبارك كان التزوير علنا
فى عهد الانقلاب اصبع التزوير تسود البطاقات وتوضع فى صناديقها قبل الاستفتاء كل شئ جاهز والنتيجه معروفه مسبقا ازيعت فى قنوات الانقلاب قبل الستفتاء عليها
ونحن الان فى عهد انقلاب جاء على ظهر دبابه لايعرف الديمقراطيه انما يعرف قمع الحريات وقتل البشر واغتصاب الحقوق وانتزاعها بقوة السلاح
تجد نفس التزوير
ونفس الاكاذيب تطل مرة اخرى
نحن بلدتنا بها 12860 ممن لهم حق التصويت لم يصوت من هذا المجموع الا 13 واحد فقط ثلاثة عشر واحدا فقط
والبلاد الاخرى حوالينا مثل ذلك قله لا تزكر من مجموع الالاف ممن يحق لهم التصويت فى الانتخابات لم ينتخب منهم الا قله لا تتجاوز الــ { 2%}
فمن اين جائت الملايين التى يتكلم عنها نبيل صليب
نحن امام تزوير واكاذيب
وحكومه وجيش يريد ان يجعل لنفسه شرعيه بدون جماهير

مخالفات

اللجنة العليا للانتخابات تحيل 3 سيدات في قنا إلى النيابة العامة بتهمة التصويت أكثر من مرة في اللجنة رقم 1 بندر قنا الخاصة بالوافدين ومقرها بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية.
نداء بمكبرات الصوت من مسجد بقرية مرزوق في مطاي للتصويت بـ‘‘نعم’’ في الاستفتاء، وتهديد المواطنين من عدم الإدلاء بأصواتهم ودفع غرامة 500 جنيه
المنشد ياسين التهامي يدلي بصوته في لجنة الوافدين بأسيوط داعيا المواطنين للمشاركة قائلا: ‘‘أيها الشعب الكريم، شعب مصر العظيم، قولوا نُعم من أجل النِعم’
المركز الدولي لحقوق الإنسان بالمنيا: عزوف عدد كبير عن التصويت على الاستفتاء ورصد عمليات تصويت جماعي في مجموعة من اللجان

تم تحميل هذا الفيديو بتاريخ 10/03/2011

https://www.youtube.com/watch?v=N8p5QjfK0PQ

https://th77th.forumegypt.net

مصر :وتزوير الانتخابات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمرو أديب لمُقاطعي الانتخابات : بروح أمك يعني إيه مُمتنع عن التصويت ؟!